ولد الشيخ عبد الله يقيم تجمعا سياسيا حاشدا في أغشوركيت (صور)

احتضنت بلدة أغشوركيت بولاية لبراكنة، مساء السبت، لقاء سياسيا رفيعا ترأسه الشيخ سيدي المختار ولد الشيخ عبد الله؛ بدعوة من أبناء محمدو ولد محمد حبيب؛ رحمه الله، وجهت للشيخ سيدي المختار ورموز جماعة أهل لمدن و الفاعلين السياسيين والوجهاء المنضوين تحت لواء حلف “البشائر” على مستو البلدية.

 وفي مستهل اللقاء رحب المتحدث باسم الأسرة المضيفة، محمد المصطفي ولد محمد حبيب، بالمدعوين وجميع الحضور مبرزا أن اللقاء سيشكل الانطلاقة الفعلية لعمل سياسي مشتركا يضمن تصدر الحلف للمشهد السياسي والانتخابي علي مستوي بلدية اغشوركيت باعتبارها منطقة محورية.

كما تناول الكلام، خلال التجمع المذكور، د.محمد الأمين ولد الشيخ عبد الله؛ الناطق باسم حلف البشائر؛ حيث ثمن هذه الدعوة ودور الأسرة المضيفة في العمل السياسي علي مستوى هذه القرية.

 واستعرض ولد الشيخ عبد الله، أهم الانجازات التي تحققت في شتي المجالات منذ تولي الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني مقاليد السلطة قبل ما يربو على ثلاث سنوات؛ منوها بالنجاح الذي تحقق بفعل الحوار الأخير بين مختلف أطراف الطيف السياسي الوطني، في ظل جو يسوده الهدوء والسكينة والحس الوطني.

 كما رحب وثمن الانضمامات النوعية المسجلة، نفس اليوم، لحزب الانصاف الحاكم،  ولحلف البشائر،  بفضل جماعة أهل لمدن التي يقودها الشيخ سيدي المختار.

و تناول الحديث، بعد ذلك،  الشيخ سيد المختار ولد الشيخ عبد الله؛ حيث أعرب عن خالص شكره لأصحاب الدعوة؛ مؤكدا على ضرورة مواصلة التنسيق بين الفاعلين المعنيين بالشأن المحلي والمنضوين تحت لواء نفس الحلف واحد.

كما أشاد، بذات المناسبة، بالسمعة الحسنة التي باتت موريتانيا تحظى بها منذ تولي رئيس الجمهورية مقاليد الحكم؛ مثمنا ـ كذلك ـ النجاح الكبير الذي تحقق للبلد خلال الثلاث سنوات من مأمورية الرئيس ولد الشيخ الغزواني الأولى.

كما تحدث، خلال اللقاء، فاعلون ووجهاء من مختلف القري والتجمعات السكنية بالبلدية.


زر الذهاب إلى الأعلى