كوركول: السلطات تقدم معونات لأسرة محتاجة رزقت ثلاثة توائم

قام مستشار والي كوركول المكلف بالشؤون الاجتماعية والسياسية محمد فال ولد لبات، اليوم السبت في قرية التوت بمقاطعة كيهيدي باسم والي الولاية، بتسليم مساعدة الى أسرة السيد يوسف ولد محمد ابيليل وهي احدى الأسر المحتاجة في القرية وقد رزقت مؤخرا ثلاثة توائم.


و شملت المساعدة كميات معتبرة من المواد الغذائية من بينها الأزر والسكر وزيت الطعام، اضافة الى خيمتين بأفرشة وأغطية.
وأكد المستشار في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه المساعدة تأتي في إطار دعم السلطات العمومية للفئات الهشة وقوفها مع المواطنين في السراء و الضراء، انسجاما مع الأولويات البارزة لبرنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.


ومن جانبه عبر المتحدث باسم الأسرة عن شكره العميق للوالي على هذه المساعدة القيمة التي مثلت لمسة إنسانية رفيعة وكذلك للسلطات الإدارية التي تجشمت عناء السفر لإيصال هذه المؤن الغذائية الهامة مع بعض التجهيزات التي هم في أمس الحاجة إليها.


وأضاف أن الجميع سعداء بهذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن اهتمام الحكومة بمواطنيها و اطلاعها على تفاصيل حياتهم اليومية متضرعا للمولى عز وجل أن يحفظ هذا الوطن في ظل المزيد من التآخي و التعمير و الازدهار.
و جرت وقائع تسليم هذه المساعدات بحضور المندوب الجهوي لمفوضية الأمن الغذائي السيد أحمد محمدن خيري و المدير الجهوي للعمل الاجتماعي الدكتور عبد الرحيم ولد حمادي.

زر الذهاب إلى الأعلى