تدشين توسعة جديدة لجناح الأم والطفل بمستشفى الشيخ زايد

أشرفت الأمينة العامة لوزارة الصحة، حليمة با، رفقة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى موريتانيا، حمد غانم لمهيري، صباح اليوم (السبت) بولاية نواكشوط الشمالية، على تدشين توسعة جديدة لجناح الأم والطفل بمستشفى الشيخ زايد.

وقالت الأمينة العامة لوزارة الصحة، في كلمة بالمناسبة، إن بناء هذه المنشأة سيساعد بلادنا على تحقيق أهداف التنمية المستدامة، خاصة الهدف الثالث منها المتعلق بضمان صحة ورفاهية الجميع.

من جانبها قالت رئيس مجلس إدارة مستشفى الشيخ زايد سهلة بنت أحمد زايد إن الإمارات العربية المتحدة تختزل يوما بعد يوم المسافات الطويلة لتصل لقلوب الأشقاء في موريتانيا عبرالرحمة والبر والإحسان، من تشييد جناح للام والطفل بمستشفى الشيخ زايد في نواكشوط إلى توفير السكن في القرى والارياف وتقديم المساعدات تتوالى مكرمات الإمارات وأبعادها البيضاء.

كل الشكر وكل العرفان للايادي السخية نيابة عن كل الموريتانيين وكل الاماني بأن يحفظ الله الإمارات وأهلها الطيبين.

بدوره أكد السفير الإماراتي في نواكشوط حمد غانم حمد المهيري، في كلمة بالمناسبة، أن وجود مركز الشيخة فاطمة بنت مبارك، بجوار مستشفى الشيخ زايد الذي تم تشييده بمكرمة من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، يعكس لوحة فريدة من العطاء الإماراتي تتحدى الجغرافيا وتُظهر أن أيادي المحسنين الإماراتيين طويلة في موريتانيا


زر الذهاب إلى الأعلى